خدمات الموظفين
يمكن الإطلاع علي دليل خدمة الشكاوي والمقترحات
يتم مناقشة الطلبات و التعديلات وارسالها من خلال الايميل الرسمي
يتم التقدم بطلب الإجازة بحد أقصي بعد موعد الاجازة ب 30 يوم و يتم الموافقة من قبل المدير المباشر للموظفين و يقوم الأمين العام بالاعتماد و يتم الخصم من الرصيد الاجازات بعد الاعتماد
يتم التقدم بطلب المأمورية بحد أقصي بعد موعد المأمورية 2 يوم و يتم الموافقة من قبل المدير المباشر للموظفين و يقوم الأمين العام بالاعتماد
يتم التقدم بطلب السهر لتعويض الموظف ماديا عن العمل أثناء الأجازة أو بعد ساعات العمل و يتم الموافقة من قبل المدير المباشر للموظفين
يتم التقدم بطلب الراحة لتعويض الموظف بأيام راحة عن العمل أثناء الأجازة أو بعد ساعات العمل و يتم الموافقة من قبل المدير المباشر للموظفين و يقوم الأمين العام بالاعتماد
يتم التقدم بطلب اثبات الحضور في حال نسيان الموظف التوقيع في نظام البصمة عند الحضور أو الانصراف بحد أقصي 4 مرات في خلال الشهر و يتم الموافقة من قبل المدير المباشر للموظفين و يقوم الأمين العام بالاعتماد
يتم التقدم بطلب الشراء للأصناف المطلوبة للإدارة أو الوحدة أو القسم و من ثم تبدأ إدارة المشتريات بالتعامل مع الطلب من خلال النظام حيث يمر الطلب بالموافقات المطلوبة في المراحل المختلفة : المواصفات الفنية و الاختيار و الطرح و الترسية و الاستلام
يتم التقدم بطلب السلفة لشراء للأصناف المطلوبة للإدارة أو الوحدة أو القسم و من ثم تبدأ إدارة المشتريات بالتعامل مع الطلب من خلال النظام حيث يمر الطلب بالموافقات المطلوبة في المراحل المختلفة : المواصفات الفنية و الاختيار و الطرح و الترسية و الاستلام
يقوم الموظف بالاطلاع علي كشف العهدة و طباعته بصورة الكترونية من خلال النظام
يقوم الموظف بطلب الأصناف بالكميات المطلوبة مت المخازن و يمر الطلب بالعديد من الموافقات من خلال النظام إلي أن يتم الصرف من المخزن و تحديث حالة الأصناف في المخازن و كذلك كشف العهدة بصورةألية