خدمات الطلاب
يقدم طلب على البورتال لشئون الطلبة - مع دفع الرسوم الكترونيا - والاستلام خلال 48 ساعة
يقدم طلب على البورتال لشئون الطلبة - ويراجعها مدير البرامج - وتحول للجنة شئون الطلبة للنظر فى العذر
يتم تقديم طلب على السيستم باعادة الرصد للكنترول مع دفع الرسوم المقررة
تقييم ما بعد التدريب وتقارير سنوية
بتم تقديم الطلب على السيستم وإدخال كافة البيانات والمرفقات المطلوبة
تناقش الشكوى او المقترح من خلال لجنة تنفيذية محددة بلائحة الكلية
رفع الاستبيان الكترونيا على الIMS
يتم مناقشة الطلبات و التعديلات وارسالها من خلال الايميل الرسمي
يتم التقدم بطلبات التعديلات والشكاوى وإرسالها على الايميل الرسمي لمكتب شئون الدراسة لمنع التعارض بين المقررات في توقيتات حضورها.
يتم التقدم بطلبات التعديلات والشكاوى وإرسالها على الايميل الرسمي لمكتب شئون الدراسة لمنع التعارض بين المقررات في توقيتات الامتحانات.
جلسات دورية (فصلية) لمناقشة القضايا والمستجدات
جلسات دورية (فصلية) لمناقشة القضايا والمستجدات
يتم التقدم الكترونيا (على السيستم بطلب تحويل) - ويسمح بتغيير المسار مرة واحدة فقط ووفقا لمجموعة من الضوابط محددة بلائحة الكلية
يتقدم الطالب على السيستم بطلب التنسيق - ويقوم بترتيب رغباته - ويجرى التنسيق الكترونيا طبقا للمعدل التراكمى للطالب
يقوم الطالب يإيداع المبالغ النقدية في حسايه باتخدام خدمة فوري او الدفع بالبطافات البنكية ويمكن استخدام هذا الرصسد في الدفع مقابل الخدمات المحتلفة
يحصل الطالب على كود الدفع من حسابه الخاص على موقع الكلية - ليستخدمه فى الدفع
يستعرض الطالب كل المقررات والدرجات من خلال الموقع بعد إعلان النتائج
يتم اضافة تجارب الافتراضية لمقرر الكيمياء على الlms ومتابعة استخدام الطالب لها عن طريق الdashboard
يتم المتابعة عن طريق حصر اعداد الطلاب المستخدمة للLMS و Microsoft teams كل فصل دراسي
يحصل الطالب على ايميل الكلية بالكود الخاص به (والمحدد له منذ قبوله بالكلية) - ويستخدم فى المراسلات الرسمية مع الطالب